منتديات عدن بلس +plus
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في

الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك



اداره منتديات عدن بلس +plus



منتديات عدن بلس +plus
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في قمة الرياض .. الزعيم يواجه القلعه ويتطلع الى تجاوزه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pato
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 215
نقاط : 327
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

مُساهمةموضوع: في قمة الرياض .. الزعيم يواجه القلعه ويتطلع الى تجاوزه   الأربعاء فبراير 16, 2011 12:31 pm

هاي كورة : تنطلق مساء اليوم (الأربعاء) مباريات الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد بمباراتين تجمع الأولى الهلال والأهلي في الرياض في قمة منتظرة، بينما تقام المباراة الثانية في بريدة بين الرائد والوحدة، وهي لا تقل عن سابقتها في ظل إثارة مواجهات خروج المغلوب، وتستكمل بقية مباريات هذا الدور غد (الخميس) بلقاءي الرياض والنصر والاتفاق والاتحاد.


الهلال × الأهلي

على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يستقبل الهلال ضيفه الأهلي في لقاء مرتقب يتوقع أن يتسم بالندية والقوة والإثارة؛ لا سيما وأن مواجهاتهما عرفت وعلى مرِّ السنوات بأنها تمثل تحديا خاص وكبيرا فقد اعتادا تقديم مائدة كروية دسمة لجماهير الكرة السعودية.

الهلال صاحب الأرض تأهل إلى الدور ربع النهائي عن طريق ضيفه نجران الذي كسبه برباعية نظيفة في دور ال 16 حملت توقيع أسامه هوساوي ووليد الجيزاني وهدفين لياسر القحطاني، كما أن الفريق حقق الفوز في دوري "زين" أمام الوحدة 21، في آخر مباراة.

أما الأهلي فوصل لهذا الدور على حساب هجر متغلبا عليه بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بهدف لكل فريق، وكان آخر لقاء للأهلي أمام نجران في دوري "زين" وكسبه 21.

وسيغيب عن صفوف الهلال لاعب الوسط الروماني رادوي الموقوف والمهاجمان ياسر القحطاني وعيسى المحياني للإصابة، ومن المتوقع أن يستعين (الأرجنتيني) كالديرون بالعناصر ذاتها التي مثلت الفريق أمام الوحدة، وسيكون المهاجم المصري أحمد علي أبرز المتواجدين في القائمة الهلالية.

وسيعتمد مدرب الأهلي الصربي ميلوفان رايفيتش على العناصر ذاتها التي شاركت في آخر لقاء أمام نجران، مع بوادر لغياب مهاجمه العماني عماد الحوسني للإصابة التي لحقت به في اللقاء الأخير، وسيكون المدافع الصربي نيكولا حاضرا في مناطق الأهلي الخلفية.

وسينتظر المنتصر في اللقاء الفائز من مباراة النصر والرياض غدا.


الرائد × الوحدة

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة يستضيف الرائد الوحدة القادم من مكة المكرمة في مباراة تجمع بين فريقين وصلا لهذه المرحلة بعد جهود كبيرة، فريق الرائد المستضيف كان قد تأهل بعد أن تجاوز عقبة الشباب الصعبة في مباراة قوية ومثيرة أنهاها لصالحه 32، أما الوحدة فتأهل على حساب الفيصلي عندما تجاوزه بركلات الترجيح.

5-3، وكانت نتيجة المباراة والأشواط الإضافية قد انتهت 11.

الفريقان عادا بعد ذلك وخسرا مبارايتيهما في الجولة ال 17 دوري (زين)، إذ تلقى الرائد هزيمة أمام الفتح 12، فيما سقط الوحدة أمام مستضيفه الهلال بالنتيجة ذاتها 12، وهو ما يشير إلى أن موقف الفريقين متشابه وكل منهما سيسعى للخروج من نفق الهزيمة الأخيرة، والتأهل لدور الأربعة لمصالحة جماهيره والفائز من الفريقين سينتظر الفائز من الاتحاد والاتفاق في دورالأربعة.

يبرز في الرائد الرباعي جواد أقدار وموسى الشمري وصلاح عقال وعبدالمجيد الرويلي، فيما يبرز من الوحدة يوسف القديوي وسلمان مؤشر ومختار فلاتة وأحمد الموسى ومهند عسيري، الذي لم تتأكد مشاركتة من عدمها بسبب الإصابة.


محمد كمال الدين
pato

Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a7lah0m
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1098
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

مُساهمةموضوع: كلام    الأربعاء فبراير 16, 2011 12:45 pm

ايش هدا كلو يا محمد المنتدى منور بي اخبارك الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever4.yoo7.com
 
في قمة الرياض .. الزعيم يواجه القلعه ويتطلع الى تجاوزه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عدن بلس +plus :: مــــنــــتــــدى عــــالــــــم الــــريـــاضـــــة :: قـــــــســــم الاخـــــبـــــار الـــريـــاضــــية-
انتقل الى: