منتديات عدن بلس +plus
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في

الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك



اداره منتديات عدن بلس +plus



منتديات عدن بلس +plus
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من بين ثلاثة اندية اختير طربزون التركي لحفل اعتزال احمد جميل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pato
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 215
نقاط : 327
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

مُساهمةموضوع: من بين ثلاثة اندية اختير طربزون التركي لحفل اعتزال احمد جميل   الأربعاء فبراير 16, 2011 12:34 pm

عقد المركز الإعلامي في نادي الاتحاد مؤتمرا صحافيا البارحة للقائد السابق أحمد جميل؛ للحديث عن مهرجان اعتزاله بحضور مسؤول ملف مهرجان الاعتزال المهندس فراس التركي وفريد مخلص بإدارة عدنان جستنية الذي أشاد باللاعب وما قدمه طيلة مشواره، مؤكدا أن تأخير تنظيم حفل الاعتزال حتى هذا التاريخ هو من حسن حظ جيل صاعد لم يتسن لهم الاستمتاع بمشاهدة نجم يقف شامخا كما كان دائما في ليلة وداعه لجماهير بادلته الحب بالحب والوفاء بالوفاء.
ثم تحدث مسؤول ملف المهرجان المهندس فراس التركي الذي أكد سعادته بقرب موعد تكريم نجم الاتحاد أحمد جميل، وأوضح أن فكرة تنظيم المهرجان تبلورت من عهد إدارة الدكتور خالد المرزوقي في العام الماضي واستمر الإعداد في الإدارة الحالية.
وأوضح التركي أن الإعلان عن تنظيم المؤتمر الصحافي تم بعد الحصول على الموافقة النهائية من نادي طربزون التركي، الذي سيواجه الاتحاد في مباراة مهرجان الاعتزال، مشيرا أن اختيار النادي التركي جاء بعد مفاضلة بين ثلاثة أندية هي: تتونهام الإنجليزي، ليفركوزن الألماني وطربزون التركي، كما تم ترشيح فريق طربزون نظرا للمستوى المتطور للدوري التركي الذي يتصدره الفريق حاليا، والتاريخ الحافل بالإنجازات للنادي إلى جانب الشعبية الكبيرة التي يتصدرها بين الجماهير التركية المتواجدة في المملكة، مع تأكيده بأن اسم النجم أحمد جميل كاف لوحده بأن يجبر الجماهير على الحضور.
وأوضح المهندس فراس التركي أنه تم تشكيل لجان حفل الاعتزال، حيث ضمت اللجنة المنظمة العليا رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان ورئيس السابق الدكتور خالد المرزوقي ونائب الرئيس محمد اليامي.
وأعلن التركي أنه تم تحديد يوم 25 مارس 2011م كموعد لتنظيم مهرجان الاعتزال.
وأشار أنه بعد إعلان مهرجان الاعتزال رسميا سيتم فتح الباب لقبول طلبات الشركات التي تود الرعاية، في حين سيتم دراسة حقوق النقل التلفزيوني بما يعود بالفائدة على اللاعب والمهرجان، مؤكدا في الوقت ذاته أن المهرجان سيكون استثنائيا في تحقيق أرباح بعكس المهرجانات الأخرى.
وحول أسعار التذاكر ذكر المهندس فراس التركي بأنها تحت الدارسة ولن يكون هناك تغيير كبير، خصوصا لتذاكر الدرجة الثانية.
عقب ذلك قدم الجميل شكره للدكتور خالد المرزوقي ولإدارة النادي على جهودهم الصادقة لتنظيم المهرجان الذي تمنى أن يشرفه بحضوره ورعايته الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب.
كاشفا عن مشاركة عدد من النجوم الذين عاصروه منهم: محمد الخليوي، محمد الصحفي، والمغربيان أحمد بهجا وكماتشوا، والبيرو الفونسوا وأسماء أخرى فضل عدم ذكرها لتكون مفاجأة المهرجان، كما أشار أنه مواظب على ممارسة الرياضة وسيشارك من بداية مباراة الاعتزال لمدة 20 دقيقة وإنه كان يتمنى إكمال المباراة كاملة.
وعلى صعيد التدريبات، انطلقت تدريبات الفريق الأول اللياقية أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي بإشراف المدرب البرتغالي توني أوليفيرا، عقبها قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين لعبوا مناورة كروية على منتصف الملعب، وفي نهاية المران طالب المدرب اللاعبين تسديد ركلات الترجيح تحسبا لوصول المباراة لهذه المرحلة.
من جهة ثانية، يؤدي الفريق آخر تدريباته اليوم على ملعب النادي قبل التوجه لمطار الملك عبدالعزيز في جدة للمغادرة إلى الدمام لمقابلة الاتفاق الخميس المقبل، ضمن مباريات دور الثمانية في مسابقة كأس ولي العهد. وضمت التشكيلة: تيسير آل النتيف، مشعل السعيد، أسامة المولد، رضا تكر، باولو جورج، صالح الصقري، راشد الرهيب، نونو آسيس، محمد نور، وعبد الملك زيايه.



محمد كمال الدين
pato

Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a7lah0m
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1098
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

مُساهمةموضوع: كلام    الأربعاء فبراير 16, 2011 12:40 pm

ايش هدا كلو يا محمد المنتدى منور بي اخبارك الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever4.yoo7.com
 
من بين ثلاثة اندية اختير طربزون التركي لحفل اعتزال احمد جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عدن بلس +plus :: مــــنــــتــــدى عــــالــــــم الــــريـــاضـــــة :: قـــــــســــم الاخـــــبـــــار الـــريـــاضــــية-
انتقل الى: