منتديات عدن بلس +plus
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في

الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك



اداره منتديات عدن بلس +plus



منتديات عدن بلس +plus
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجمهور ينقذ عبد السلام ومحمد رحمة يغادر الاكاديمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7lah0m
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1098
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

مُساهمةموضوع: الجمهور ينقذ عبد السلام ومحمد رحمة يغادر الاكاديمية   الأربعاء أبريل 27, 2011 2:19 pm



يوم الثلاثاء لا يمرّ مرور الكرام على طلاب برنامج ستار أكاديمي بموسمه الثامن ، بل يحمل لهم نبأ سيئا يطال ثلاثة أسماء لثلاثة طلاب سيدخلون دائرة الخطر،


















صوت الضمير حاول ادخال الطلاب في ارتباك جديد لهذا الاسبوع ، حيث اعلن اسماء النومينيز بجو مليء بالتوتر والخوف وكان واضحا على الطلاب الخوف اثناء انتظار اعلان اسماء النومينيز ، سارة من سوريا قامت بفتح الهدية التي وصلت الى الاكاديمية بطلب من صوت الضمير حيث كان بداخلها دمى لثلاثة سنافر مقدمة للنومينيز الثلاثة ، وهكذا تم الاعلان عن اسماء النومينيز الطالب حسام طه من سوريا والطالب عبد السلام من الكويت والطالب محمد رحمة من البحرين . يذكر أن ضيف البرايم الرابع لهذه الليلة هو الفنان ملحم زين.
من يغادر هذه الليلة الأكاديمية؟ حسام من سوريا، محمد رحمة من البحرين أم عبد السلام من الكويت؟ هذا ما سنعرفه خلال ساعتين فور انتهاء التصويت الذي بدأ من مساء الثلاثاء، حيث بدأ الطلاب الثلاثة بتقديم أفضل ما لديهم من خلال التدريبات التي شاركوا بها زملاءهم للظهور بأحلى حلة في البرايم الرابع من برنامج "ستار أكاديمي".
افتتح البرايم الفنان ملحم زين بأغنية "ورا كل زلمي في مرا" التي غنّاها مع الطالب محمد دقدوق، الذي أكد زين أن صوته حنون إنما يلزمه الخبرة التي يكتسبها بالوقت وسنوات العمل.

النومينيز الثلاثة يظهرون على المسرح
لوحة جميلة قدمتها الفرقة الراقصة على أنغام أغنية "يا سيف عالأعدا ناطر" التي غناها محمد رافع وافرام، وبدا أداؤهما جيداً. من عالم المراجل انتقل البرايم إلى عالم السنافر، من خلال الإشارة إلى السنافر الثلاثة التي منحت للطلاب الثلاثة النومينيز، حيث انتقد صوت السنفور خجل عبد السلام الذي اعتبره عائقا له أمام الاكاديمية، كما انتقد توقف صوت حسام عند حدود لم يتقدم بعدها، أما محمد رحمة فانتقد تراجعه.
النومينيز الثلاثة ظهروا على المسرح حيث غنى محمد رحمة أغنية "رضا والله وراضيناك"، وغنى حسام "بين الناس" أما عبد السلام فغنى "هالعيون شلون قابلها".

جيلبير وكريستين يغنيان لوحة فنية برفقة ايدي واتا
الفنان العالمي إيدي واتا الذي يستضيفه مسرح "ستار أكاديمي" الليلة، غنى باللغة الإنكليزية مع جيلبير وكريستين في لوحة فنية نالت اعجاب الجمهور.
لوحة جماعية ضمت كلا من كل من أميمة، جيلبير، محمد رافع وأفرام في لوحة غنائية على العود والغيتار تجمع بين الشرقي والغربي، حيث غنى جيلبير باللغة الفرنسية مع مقطع عربي لأميمة، وكانت الأغنية بمثابة تحية لتونس.

تقرير عن الديليجيت في الاكاديمية
وعرض تقرير عن الديليجيت في الأكاديمية، وما تلا الترشيحات من مشاكل وتوتر، حيث أثمرت النتائج عن تعادل حسام وكريستين التي انسحبت لصالح حسام الذي يبدو أنه لم ينل استحسان الطلاب، فدار صراخ ومشاكل في الأكاديمية، حيث قرر الديليجيت أن ينظم حفلة دي جي في الحديقة لترطيب الأجواء، ولدى تحضير السهرة اكتشف حسام انه لا توجد تمديدات في الحديقة، فأجّل السهرة، واستبدلها بأخرى في الأكاديمية قبل أن يتم اختياره نومينيز.
ولدى ظهور حسام على المسرح، أهدى هيلدا السنفور الذي حصل عليه لدى تسميته، واعتبر أن تسميته كانت صعبة عليه لأنه لم يكن يتوقعها.

ملحم زين يعود الى المسرح باغنية " احلى حاجة "
أحمد وكريم ظهرا على المسرح في أغنية "أحلى حاجة " . وعاد ملحم زين إلى المسرح بأغنية "غيبي يا شمس" وكان لافتاً غناؤه على طريقة البلاي باك. وغنت الطالبة أميمة أغنية "والله زمان" وغنت كريمة "آه يا حلو" أما سارة فغنت "أنا بعشقك".

التوب 5 لهذا الاسبوع
أما أبرز طلاب هذا الأسبوع فهم:
في المرتبة الخامسة: محمد عبد الله
في المرتبة الرابعة: ليان
في المرتبة الثالثة: نسمة
في المرتبة الثانية: سارة
في المرتبة الأولى: جيلبير

جيلبير يستصعب التحدث باللغة العربية
جيلبير لم يتمكن من الحديث باللغة العربية وهو يعبّر عن مدى فرحته بحلوله في المرتبة الأولى، وقد قدمت له إدارة الأكاديمية بيانو بقيمة خمسة آلاف دولار ليتعلم العزف على هذه الآلة. محمد رحمة، محمد عبد الله وعبد السلام غنوا أغنية خليجية بعنوان "قوم". وغنى النجم العالمي إيدي واتا أغنية بعنوان "I love my people" مع الطالبين ياسمين وحسام.

هيلدا خليفة تعلن عن توقف التصويت
وفي هذه اللحظات أعلنت هيلدا توقف التصويت، علماً أن البرايم بدأ في بيروت هذه الليلة في التاسعة والنصف وليس في الثامنة والنصف كما جرت العادة، حيث يبث متأخراً ساعة على القناة الفضائية التي تنفرد بعرضه على أن يبث معاداً على القناة الأرضية مساء غد بسبب تعديل البرامج بمناسبة الجمعة العظيمة.

نينا وليان تغنيان لنانسي عجرم
بفساتين مصنوعة من البالونات غنت الطالبتان نينا وليان أغنية "شو واثق بحاله" للفنانة نانسي عجرم. وفي ظهوره الثالث غنى الفنان ملحم زين أغنية "كان صديقي" مع الطالبين محمد دقدوق وافرام. وفي لوحة جماعية، غنت الطالبات أميمة، نسمة وكريستين "إسمع قلبي" للفنانة ماجدة الرومي.

اعلان النتائج والجمهور ينقذ عبد السلام وحسام يعود لاصدقائه الذين انقذوه
وفي النهاية تم اعلان نتائج تصويت الجمهور التي جاءت على النحو التالي :
حسام من سوريا 33.4
عبد السلام من الكويت 57,43
محمد رحمة من البحرين 9.54
وقد جاءت نتيجة تصويت الطلاب لزميليهما حسام ومحمد رحمة على الشكل التالي:
أحمد: حسام
كريمة: محمد رحمة
كريم: محمد رحمة
أميمة: حسام
نسمة: محمد رحمة
جيلبير: حسام
أحمد: محمد رحمة
كريستين: حسام
ياسمين: حسام
نينا: حسام
افرام: حسام
ليان: حسام
محمد: حسام
دقدوق: حسام
سارة: حسام
وبهذه النتيجة أنقذ الجمهور عبد السلام من الكويت كما توقعنا في بانيت، بينما أنقذ الطلاب حسام ليكون بذلك محمد رحمة ثالث المغادرين من الأكاديمية بعد محمد القاق ولمياء.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever4.yoo7.com
a7lah0m
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1098
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: الجمهور ينقذ عبد السلام ومحمد رحمة يغادر الاكاديمية   الأربعاء أبريل 27, 2011 2:20 pm

ارجو الاستفاده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever4.yoo7.com
رونق
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 258
نقاط : 258
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: الجمهور ينقذ عبد السلام ومحمد رحمة يغادر الاكاديمية   الجمعة مايو 06, 2011 10:47 pm

يسلمووووووووا محمد على الطرح الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجمهور ينقذ عبد السلام ومحمد رحمة يغادر الاكاديمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عدن بلس +plus :: مــــنــــتــــدى عـــالــــم الـــفـــن والــــتلــفــزيـــــون :: قــــــســــم ســـــــتـــــار أكـــــاديــــــمـــــي-
انتقل الى: