منتديات عدن بلس +plus
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في

الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك



اداره منتديات عدن بلس +plus



منتديات عدن بلس +plus
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صور جديدة للبرايم السادس لستار اكاديمي 8

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7lah0m
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1098
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

مُساهمةموضوع: صور جديدة للبرايم السادس لستار اكاديمي 8   الإثنين مايو 09, 2011 2:58 pm


شهد ختام البرايم السادس من "ستار أكاديمي 8" عودة الطالبين المصريّين كريم كامل وأحمد عزّت الى الأكاديميّة بعد وقوفهما في دائرة خطر التسميات الى جانب




كريمة غويت من المغرب. وقد حصل كريم على أعلى نسبة من تصويت الجمهور للمرّة الثالثة على التوالي 36.46 % مقابل 33.51% لكريمة التي أنقذها تصويت الجمهور سابقاً، و30.03 % لأحمد عزّت الذي سمّي نومينيه للمرّة الأولى، فيما أنقذ تصويت الطلاّب أحمد بنسبة 7 أصوات مقابل 6 لكريمة.
وفي تفاصيل البرايم أيضاً، انتظر الجمهور فقرة الغناء الطربي الأسبوعيّة مع أميمة وأغنية "بحلم بلقاك" ونسمة وأغنية "إسأل عليّ" ومحمّد رافع وأغنية "إيمتى الزمان" وسارة وأغنية " وحشتني"، كما أطلّت مجموعة من الطلاّب بفقرة العزف على الآلات الموسيقيّة مع إفرام وجيلبرت اللذين عزفا على العود والطمبورين، وأدّيا أغنية " الليل يا ليلى" برفقة كريم وكريستين على الطبلة ومحمّد رافع ومحمّد دقدوق وحسام على الغيتار.
بلبل الخليج نبيل شعيل الذي افتتح السهرة السادسة، أكّد أن الجمهور هو أساس وجود الفنّان في ردّه على سؤال لهيلدا عن أهميّة ودور الجمهور في حياة الفنّان، وشارك في ثلاث إطلالات مع أحمد عزّت ومحمّد دقدوق وأغنية "جاني"، ومنفرداً بأغنية " مثلاّ"، ومع الثنائي الخليجي الكويتي عبد السلام والسعودي محمّد عبدالله وأغنية "مولاي"، كما استضافت السهرة أيضاً النجمة الغربيّة Andrea التي غنّت "Selfish Love " مع نينا عبدالملك وحسام طه، وأغنية "Body &Soul " مع كريستين.
اللوحات الإستعراضيّة لهذا الأسبوع قدّمها كلّ من جيلبرت ولوحة ال"Cowboys " بأغنية "On the road again "، وليان ولوحة الأضواء بأغنية "يا واحشني"، ونسمة ولوحة باريسيّة بأغنية "تصوّر".
أما في تقرير التوب 5 لهذا الأسبوع، فحلّ الكويتي عبد السلام في المرتبة الأولى لأنه أظهر تقدّماً كبيراً في أدائه وصوته وحضوره المسرحي، ونال فرصة السفر الى برشلونة لحضور مباراة في كرة القدم، فيما حلّت سارة في المرتبة الثانية لأنها حافظت على مستوى عالٍ من الأداء، وجيلبرت في المرتبة الثالثة لامتلاكه مقوّمات النجاح والحضور على المسرح، ونسمة في المرتبة الرابعة لقدراتها الصوتيّة المتميّزة، وليان في المرتبة الخامسة لتقدّمها الملحوظ من برايم الى آخر.
في الختام، قدّمت رئيسة الأكاديميّة رولا سعد لمندوب الطلاّب لهذا الأسبوع جيلبرت فرصة الخروج من الأكاديميّة مع مجموعة من زملائه، وبذلك يغادرون أسوار الأكاديميّة للمرّة الأولى بعد خمسة أسابيع من دخولهم.





















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever4.yoo7.com
a7lah0m
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1098
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور جديدة للبرايم السادس لستار اكاديمي 8   الإثنين مايو 09, 2011 2:59 pm

ارجو الاستفاده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever4.yoo7.com
جبل الحب
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 14
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 14/04/2011
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: صور جديدة للبرايم السادس لستار اكاديمي 8   الإثنين يوليو 11, 2011 9:47 pm

يسلموووووووا على الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صور جديدة للبرايم السادس لستار اكاديمي 8
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عدن بلس +plus :: مــــنــــتــــدى عـــالــــم الـــفـــن والــــتلــفــزيـــــون :: قــــــســــم ســـــــتـــــار أكـــــاديــــــمـــــي-
انتقل الى: